بحث عن

جميلة /

١٠ نساء يخبروننا بالأشياء الأكثر جاذبية في شخصيتهن وملامحهن

١٠ نساء يخبروننا بالأشياء الأكثر جاذبية في شخصيتهن وملامحهن - هنا hana

أردنا اليوم أن نخبر كل امرأة بضرورة أن ترى نفسها مثيرة وجذابة قبل أن يراها الآخرين، لذا سألنا أنفسنا وبعض النساء من حولنا أن يخبروننا عن الأشياء الأكثر جاذبية لديهن وما الذي يجعلهن يشعرن بالثقة في أنفسهن، على أمل أن يلهمك هذا أن تفعلي الشيء نفسه، ليس اليوم فقط، ولكن في كل مرة تفكرين بنفسك وتبحثين عما يزيد ثقتك بجمالك وشخصيتك...

١٠ نساء يخبروننا بالأشياء الأكثر جاذبية في شخصيتهن وملامحهن



" أعتقد أن الشيء الأكثر جاذبية لدي لا يمكن أن يكون جسديًا. فهناك أيام أستيقظ فيها ولا أشعر بالجاذبية على الإطلاق وأيام يحدث العكس. لذا، أعتقد أنها حالة مزاجية ونفسية. إذا كنت أحب ما أرتديه سأشعر بالجاذبية. إذا أنجزت شيئًا ما في العمل، فسأشعر بالجاذبية. إذا أنهيت تمرينًا مكثفًا، فسأشعر بالجاذبية.

في بعض الأحيان، فإن مجرد ارتداء الملابس الداخلية المتطابقة اللطيفة يجعلني أشعر بالجاذبية.

""ابتسامتي، ذكائي، حكمتي.

""أعتقد أن عيني وحاجبي. عندما يكون حاجبي مثاليين، أشعر بالثقة الكافية للخروج دون مكياج""
" أود أن أقول أنني جميلة بشكل لا يصدق... بالتأكيد أمزح. أشعر أن الشيء الأكثر جاذبية عني هو أنني أشعر أنني جذابة حقًا وليس لدي شك في ذلك. وبالتأكيد ثقتي وأنني غامضة. الناس عادة لا يعرفون ماذا أشعر هل أنا سعيدة أو حزينة أو حتى غيورة. هذا الغموض يبدو جذاباً ومثيراً للبعض."

"أجد نفسي أكثر جاذبية عندما أرى كيف يبدو جسمي رائعًا في فستان سهرة أحمر يناسب لون بشرتي. وعلى الرغم من عدم نشاطي، إلا أنني أحرص دائمًا على العناية بجسمي وارتداء الأشياء التي ترضيه.""


""أعتقد أنني مثيرة عندما تكون هناك محادثة وأدرك على الفور أنني قرأت الكثير حول ما يدور أو يتناقش فيه الجميع، ويمكنني المشاركة في تلك المحادثة بثقة"".

""بالتأكيد ثقتي بنفسي. لدي آرائي وشخصيتي المستقلة عما يعتقده الآخرون. لا أتأثر بسهولة بالآخرين. كما أعطتني خلفيتي الهندسية القدرة على رؤية التفاصيل التي لا يمكن للناس ملاحظتها، وهذه هي جاذبيتي""

""أشعر أن ذكائي وقدرتي على رؤية وجهات نظر متعددة، أمر جذاب. أيضاً قدرتي على التعاطف مع الناس، وأخيراً شعري! فمنذ أن تمكنت من تحويل شعري بالكامل من التالف والخفيف إلى الكيرلي الكثيف وأنا أشعر بالجاذبية.""

""حس الفكاهة والثقة بالنفس.""

""أنا أحب خصري، في كل مرة أنظر فيها للمرآة، يعجبني! كما أنني أجد أن اللطف والتعاطف والقدرة على فهم الآخرين أمر مثير حقًا. أيضًا، اعتاد الجميع على السخرية من ذقني في المدرسة، لكنني اعتقدت دائمًا أنها مثيرة وفريدة ​​حقًا."










انضم الينا الى صفحتنا على الفيس بوك من هنا

المواضيع المتميزة

احدث المقالات

الاكثر اعجابا