بحث عن

علاقات / علاقات زوجية /

هل يحب الرجل المرأة الطفلة؟

هل يحب الرجل المرأة الطفلة؟   - هنا hana

إحدى صديقاتي كنت أصفها دائمًا بالطفلة، كانت تتعامل كالأطفال برقة مشاعرهم ومرحهم وبراءتهم، وكنا نتساءل أنا وصديقاتي كيف لها أن تتزوج يومًا ما وتتحمل مسؤولية منزل وأسرة، ومرت الأيام وارتبطت صديقتنا وتزوجت وأصبحت زوجة وأمًا جميلة، كان أكثر ما يحبه زوجها فيها طفولتها وبراءتها وقدرتها على إضفاء السعادة والبهجة على أي مكان، وكانت كالأخت الكبرى لأولادها تمرح وتلعب معهم دون حرج. إذا كنتِ تتساءلين هل يحب الرجل المرأة الطفلة، وكيف تكونين زوجة طفولية يعشقها زوجها

هل يحب الرجل المرأة الطفلة؟


لا يمكن الجزم بأن هناك نوعًا من النساء يحبه كل الرجال، فالرجال مختلفون، هناك رجل يحب المرأة الجادة الواثقة من نفسها، وهناك رجل يحب المرأة الحنون التي تتعامل معه وتدلله كأم، وهناك رجل يحب المرأة الغامضة ذات الجوانب الخفية في شخصيتها، وهناك رجل يحب المرأة المغرية التي تتعامل بأنوثة ودلع، وهناك رجل يحب المرأة الطفولية الشقية التي تتعامل كالأطفال في براءتهم ومرحهم، مع ذلك فإن المرأة الطفلة ليست محببة للرجال فقط ولكنها محببة للجميع، الجميع يحب أن يتعامل مع شخص مرح لطيف، لكن هناك جزء في شخصية المرأة الطفولية قد يخشاه بعض الرجال، وهو عدم قدرتها على تحمل مسؤولية المنزل ومهامها كزوجة وأم، فإذا كنتِ مرحة وطفولية ومتحملة للمسؤولية في نفس الوقت فغالبًا ستكونين محببة لزوجك.

كيف تكونين أنثى طفولية يعشقها زوجها؟


الجمع بين الأنوثة والطفولة في شخصية واحدة إحدى الطرق لجذب قلب زوجك، وجعل الوقت الذي تقضيانه معًا ممتعًا ولذيذًا، إليكِ بعض الوسائل التي تساعدك على الوصول إلى هذا الهدف:


اضحكي على نكاته:


يعشق الرجل المرأة التي تضحك من نكاته ومواقفه المضحكة، وتشعره بأنه خفيف الظل، وأن حديثه مضحك ومهم، مثل الأطفال عندما تحكين لهم شيئًا جديدًا.

أشعريه أنه الخبير:


اتركي لزوجك المساحة ليعيش دور الخبير في بعض الأمور، حتى لو كانت لديكِ معرفة بما يتحدث فيه، انبهري بالأمور التي يعلمها ويستطيع فعلها، واتركيه ليعلمكِ بعض الأمور أحيانًا.

أظهري له ضعفك:


أحيانًا قد يحتاج الرجل إلى أن يشعر بأن المرأة لا تعامله بنديّة، حاولي أن تتجنبي التعامل بندية خاصة في أوقات المشكلات والخصومة، وتدللي عليه كطفلة تتدلل على أبيها.


العبي معه بعض الألعاب الممتعة:


كثير من الرجال يحبون اللعب بالبلاي ستيشن، يمكنكِ تعلم لعبة يحبها وتلعبانها معًا ولو مرة أسبوعيًا، وأظهري له رغبتك في المنافسة والفوز كالأطفال.

اطلبي منه الحلوى:


اطلبي من زوجك شراء بعض الحلوى كالآيس كريم، أو الشوكولاتة، أو غيرها من الحلوى المفضلة إليكِ، اطلبيها بدلال.

استقبليه وهو عائد من العمل كالأطفال:


أسرعي إلى استقباله بحضن وقبلة رقيقة، واجعليها عادتك أنتِ وأطفالك.


تمرنا سويًا:


ممارسة الرياضة أحد الأمور الممتعة التي يمكن أن تفعلاها سويًا، خاصة الرياضات الراقصة مثل الزومبا.

عبري عن مشاعرك بوضوح:


هل يخشى الأطفال أن يعبروا عن حبهم وسعادتهم ومتعتهم؟ بالتأكيد لا، كوني كالأطفال وعبري عن نفسك ومشاعرك بوضوح.

إذا كنتِ تتساءلين هل يحب الرجل المرأة الطفلة فقد أجبنا سؤالك في هذا المقال، الجميع يحب التعامل مع الأشخاص الطفوليين المرحين الممتعين، ولكن عندما يتعلق الأمر بالزواج فبالتأكيد الرجل الذي يحب الزوجة الطفلة يريد منها أيضًا أن تكون متحملة للمسؤولية وناضجة، وتستطيع أن تقدم الدعم له وقت احتياجه، دمتِ زوجة سعيدة وجميلة.










انضم الينا الى صفحتنا على الفيس بوك من هنا

المواضيع المتميزة

احدث المقالات

الاكثر اعجابا